آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

عدد المواضيع في هذه المدونة اكثر 2000 موضوع ابحث جيدا ستجد الموضوع والعلاج الذي يناسبك

تذكر ان الله هو الشافي وعلى العبد الاخذ بالأسباب

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ ماهر المعيقلي للعلاج السحر والمس والعين

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ ادريس ابكر للعلاج السحر والمس والعين

لطلب العلاج بالمجان تواصل معي عبر الفيسبوك اترك لي رسالة عبر الرابط التالي

https://tinyurl.com/mrxux2b3

ezoic

إذاعة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد للقران الكريم - المصحف المجود بث مباشر 24 ساعة

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ احمد العجمي للعلاج السحر والمس والعين

الرقية الشرعية الصوتية mp3 للعلاج سحر المس العاشق والشدود الجنسي او اللواط

0
الرقية الشرعية الصوتية mp3 للعلاج سحر المس العاشق والشدود الجنسي او اللواط

http://www.shy22.com/dlde1806963.mp3.html

للتحميل من موقع 4shared.com

اكتب في مكان التسجيل
الاسم chaikhsalmi@hotmail.com

كلمة السر 123456

http://www.4shared.com/audio/G7hXqe67/________.html

http://www.4shared.com/mp3/Uki4aptP/_________28__.html

الشهــاب الحــارق على المــــس العـاشــق...

http://www.4shared.com/audio/RXk524dh/____.html


الرقيه الشرعيه ل المس العاشق ماهر المعيقلي 28دقيقه ط


http://www.4shared.com/mp3/Uki4aptP/_________28__.html


الرقيه الشرعيه ماهر المعيقلي آيات العذاب 34 دقيقه


http://www.4shared.com/mp3/i3ihk62B/a1379_______34_.html

الرقيه الشرعيه آيات الحرق 13دقيقه 


http://www.4shared.com/mp3/L2KaGqvb/_______13___.html


3

موقع علاج الشذوذ الجنسي

0
موقع  علاج الشذوذ الجنسي

http://www.ziadazzam.com/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=21
3

( الشذوذ الجنسي )و(علاجه)

0
البسملة في بداية كل موضوع
( الشذوذ الجنسي )


اخي القارىء : نتحدث في هذا الباب عن مرض شيطاني مستعصي منتشر وهو ( الشذوذ الجنسي ) والغريب في هذا المرض انه لا يفرق بين كبيرا ولا صغير ، ولا بين رجل ولا امرأة ، ولا بين متدين ولا شرير ، فهذا المرض يغزو كل صاحب او صاحبة نفس مريضة ، وهو ثغرة يسيطر بها الشيطان على الانسان ، ويعزى هذا المرض عند الكثيرين لسن المراهقة المبكرة منها ، او حتى ما يسمى بمراهقة الاربعين او الستين ، او ما يسمى بحضارة القرن الحالي ، فمن هذا المنطق الحضاري الغريب ، اصبح الرجل المصاب لا يطيق العيش الا بصديقة يشبع بها غريزته الشيطانية ، واصبحت المرأة مولعة بعلاقاتها الغير شرعية ، كي ترضي شذوذها ، وتجد حلول لامراض ظروفها السيئة وواقعها الاليم ، او زمالة المدارس او ما يسمى ( بالحب ) الذي يبرر الاختلاط والخلوة سواء بين طلاب المدارس او طلاب الجامعات او ما الى ذلك ، وصاحب هذا الوباء يتوب باليوم اكثر من مرة ، ولكن توبته مؤقتة ، فيتوب بالليل ويرجع بالنهار ، او يتوب اثناء البرود ، ويرجع اثناء اللقاء ، او امرأة تتوب وترجع وتقول انا غير قادرة ان اعيش بدونه ، ويصبح زوجها الذي تربطها به العلاقة الطيبة الطاهرة ، مكروه منبوذ لا يصلح فيه الا جيبه ، والنوع الثاني هو من يمارس الشذوذ مع زوجته ولسان حاله لزوجته اعملي كذا والا تزوجت عليك ، او ( وين اروح اعمل الحرام ) وكأن ما يفعله حلال ، والمرأة اما ان تكون على شاكلته واما ان تكون مكرها اخاك لا بطل ، وهناك من لا يحلو له معاشرة زوجته الا وهي في فترة الحيض ، بمعنى ( ما بقدر اصبر ) ، وهناك من كبار السن ما يقع في هذا الشراك فالجريء منهم على فعل المعاصي يغرق في متاهات الشذوذ ، والذي تنقصه الجرءة يبحث عن زوجة في العشرين من عمرها ، وحتى الشذوذ يصل لدرجة اللواط والسحاق ، وما ادراك ما اللواط والسحاق ، وهذه رذيلة من الدرجة الاولى ومنتشرة بطريقة غير عادية ، ماذا نقول وماذا نفعل ، نسأل الله ان يرفع عنا كيد الشيطان لانه للانسان عدوا مبين اللهم امين .
ايها المريض ما سألت نفسك من هو المستفيد من هذا ، اسألت نفسك من يسعد بهتك اعراض المسلمين ، اسألت نفسك من الذي له مصلحة بتفشي اللواط والسحاق والرذيلة ، اسألت نفسك من الذي قال لله سأغوينهم اجمعين ، يقول الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم { ان عبادي ليس لك عليهم سلطان الا من اتبعك من الغاوين (42)} سورة " الحجر " ، ويقول تعالى : { انه ليس له سلطان على الّذين امنوا وعلى ربهم يتوكلون (99) سورة " النحل " صدق الله العظيم .
اخي الكريم ارجو ان تكون قد عرفت من هو عدوك الحقيقي والذي يهيجك لتقدم على هذه التصرفات كما اني ارجو ان تتخلى عنه فأنه ابليس اللعين ، ونحن نساعدك للخلاص منه ، ارجع الى الله بتوبة نصوحة واستغفره انه غفارا ، وسنبين كيفية العلاج من هذا الداء أي الخلاص ، ويبدأ صاحب هذا الداء بالتوبة النصوحة . والله الشافي المعافي . نسأله العفو والعافية .

طريقة علاج الشذوذ الجنسي
يستمر العلاج من مرض الشذوذ الجنسي لمدة خمس ايام وهي على النحو التالي :
في اليوم الاول : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس على نية الطهارة من الخبث والخبائث ثم قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " يوسف " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة التسبيح ، وبعد صلاة المغرب قراءة دعاء التحصين وهو موجود على صفحة روحانيات ، وبعد صلاة العشاء قراءة سورة " النجم " ثم قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة " هود " ، وفي وقت الضحى قراءة مجموعة التسبيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة الاستغفار ثم قراءة دعاء التحصين .

وفي اليوم الثالث : الاغتسال بماء الوضوء بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة سورة " الكهف " ، وفي وقث الضحى قراءة مجموعة التسبيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الكهف " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة التسبيح ، وبعد صلاة العشاء قراءة سورة " الواقعة " ثم قراءة دعاء التحصين .

وفي اليوم الرابع : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة " البقرة " ، وبعد صلات الظهر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة سورة " هود " ، وبعد صلاة العشاء قراءة سورة " الدخان " ثم قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الخامس : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس على نية الطهارة من الخبث والخبائث ثم قراءة سورة " الملك " ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الكهف " وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة دعاء التحصين ، وبعد صلاة العشاء قراءة سورة " الحديد " ثم قراءة مجموعة الاستغفار . والله الشافي المعافي .

3

علاج الشذوذ الجنسي تقنية جديدة

0

كنت خلال الايام السابقه مشغول بامور خاصه .. وكانت لدي بعض الالتزامات التي تمنعني من الكتابه في المنتدى .. ولكن قلبي موجود معكم انتم يا اخواني .. وكم يسعدني ان ارى اعضاء جدد يحاولون العلاج وانا اشد على ايديهم واقول لهم حاولوا ولا تيأسوا على الاقل المحاوله افضل من عدم المحاوله ..

كذلك احيي الاخوه وعلى رأسهم الاب الروحي نورس الجوزاء على جهوده في المنتدى واسأل الله العلي العظيم ان يأجره على كتاباته ..


دخلت هنا لاسلم عليكم .. ولا استطيع ان اجعل موضوعي خالي الوفاض .. فقررت ان اكتب لكم تقنيه الربط التي سمعت عنها كثيرا وصارلي فتره اتمرن عليها واتوع ان لها فائده كبيره اذا استغلت بشكل سليم ..

==

تقنيه الربط باختصار هي ان تربط حركه جسديه بصوره مخزنه بالسابق .. وبمجرد ان تعمل الحركه الجسديه تأتي لك الصوره المخزنه بعقلك بمجرد القيام بهذه الحركه ..
وسميت بالربط لانها تربط حركه جسديه بصوره بعقلك الباطن ..

مخترع هذه العمليه العالم النفسي الروسي بافلوف .. عندما اجرى تجربته الشهيره .. عندما كان يجري تجربته على كلب اجلكم الله .. فكان يضع الاكل بمكان معينه وضغط على الجرس .. فكان يأتي الكلب ويأكل .. وكان يكرر العمليه يضغط جرس فيأتي الكلب على صوت الجرس ليأكل .. ويكرر هذه العمليه .. فيأتي الكلب فيأكل .. الى ان تبرمج الكلب بالاكل على طعام الجرس .. وبعد فتره معينه .. كان يضغط الجرس بدون لا يضع اكل .. فكان الكلب يأتي بسرعه وهو يسيل لعابه فلا يجد الاكل !!!!

اتنتج بافلوف ان التكرار سواء كان بصوت او حركه يمكن ان تكون له نتيجه بالتفكير !!!


فعند الضغط على الجرس الكلب يتوقع ان يكون الاكل الشهي موجود الان بمجرد سماع الصوت فيسيل لعابه ويأتي بسرعه ليأكل ..

طيب هذه نتيجه التجربه .. فطوروها العلماء النفسيين .. كيف نستفيد من التجربه ؟!

لو ان شخص جالس بمكان هادئ واستمع لصوت موسيقي او صوت وبنفس الوقت كان هناك لقطه جنسيه حركت مشاعره .. وغدا نفس الموضوع صار معه نفس الموسيقي ونفس الموقف الجنسي .. كذلك اليوم الذي بعده نفس السيناريو بالضبط وتحركت المشاعر بشكل اقوى .. واستمر هذا الامر معه لشهر تقريبا ..

السؤال هنا هل هذا الشخص اذا استمع للموسيقي نفسها ولكن بدون مظهر جنسي .. هل سيحصل على نفس مشاعره السابقه ؟!

الجواب هو نعم ..

مع العلم ان الموقف الجنسي المرئي غير موجود ولكن بمجرد سماع هذه الموسيقي سيتذكر الحدث الجنسي بالتفاصيل فتتحركت المشاعر .. والسبب بذلك ان هذا الموقف الجنسي تخزن بالعقل الباطن .. فجرد السماع يكون هناك استرجاع لهذا الامر ..

هي اشبه بالذكري .. هل هناك اغاني معينه تذكرك بمواقف سابقه لك ؟
كل شخص له هذا النوع من الذكري سواء كانت سلبيه او ايجابيه حزن او سعاده ..

طيب كيف لنا ان نستفيد من هذا الامر ؟!!!

يقول النفسانيون ان استعمال هذه التقنيه بجلسات الخيال فعاله ..
ونحن هنا نريد ان نربطها بحركه جسديه كالضغط على السبابه او قبض الكف الايمن او الايسر .. او تشابك الايدي .. اختر اي حركه باليد واربطها بصوره جنسيه سويه ..

كيفيه الاستعمال :

جلسه خيال لمده 10 دقائق .. كالسيناريو المعروف لدينا :

تستلقي على السرير على ظهرك .. تأخذ انفاسا عميقه وتغمض عينيك وتقول بداخلك نفسك استرخي .. الى ان تشعر بأن عضلات جسمك ارتخت .. وتتخيل انك بوضعيه جنسيه مع امرأه تحبها بمواصفات تحبها وتتغزل بها وتتخيل انك تتسامر معها بالحديث وتضمها وتبدأ بالتقبيل والحضن .. وعندما تتحرك المشاعر وهي بقمه المشاعر عندك .. اثناء المعاشره بالخيال طبعا وحين تحس بتدفق الدم للذكر .. هنا وانت في قمه مشاعرك .. تقوم بقبض كفك الايمن .. وتحاول ان تربط هذه الحركه بهذا الموقف ..

مع التكرار لمده لا تقل عن شهر ستشعر ان اذا قبضت كفك الايمن ستتذكر هذا الموقف وتتحرك مشاعرك الى نفس المشاعر التي كنت في قمتها ..

هذا التمرين رائع جدا .. انا استعمله لكسر النمط في العلاج .. الان تخيل انك وصلت الى نتيجه مرضيه لهذه التقنيه وفعلا اشتغلت وياه بطريقه جيده .. وانت في طور العلاج ..

من منا يقول انه يعالج ولكن تحدث مرات ان تلتقي بشخص فتضعف امامه فيهدم ما بنيت .. وهذا طبيعي عند الغالبيه وحصلت كثيرا .. ولكن اذا اتقن تقنيه الربط فمجرد النظر لاي موقف شاذ يضعف اماه فمجرد القبض على المعصم ستأتي الصوره الجمليه المخزنه بالعقل فيكسر نمط الشذوذ بسهوله .. بل بظرف ثواني معدوده 

اتمنى ان يكون الموضوع سهل وبسيط لكم واتمنى لكم النجاح اسألكم الدعاء ..

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

3

افضل مواضيع والاكثر زيارة هذا الشهر

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الاولى من القرآن الكريم ومن السنة النبوية

إذاعة للشيخ علي جابر القران الكريم- حفص عن عاصم بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ ياسر الدوسري للقران الكريم بث مباشر 24 ساعة

الرقية الشرعية ايات ابطال السحر خالد الحبشي

تلاوات خاشعة من القران الكريم

قناة للقران الكريم تلاوة وتجويد بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ مشاري العفاسي للقران الكريم 24ساعة بث مباشر

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثانية من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثالثة من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

الرقية الشرعية استماع مباشر

استمع الى رقية المس الجن العاشق للخالد الحبشي

الرقية الشرعية للعين والحسد للشيخ خالد الحبشي

الرقية الشرعية للشيخ خالد الحبشي ايات الحرق والعذاب

رقية ودعاء العين خالد الحبشي الرقية الشرعية

ايات الشفاء افضل رقية لكل الامراض العضوية المزمنة او النفسية باذن الله

أذكار الصباح للشيخ مشاري بن راشد العفاسي

أذكار المساء للشيخ مشاري راشد العفاسي

الإذاعة العامة للقران الكريم اذاعة متنوعة لمختلف القراء

استمع الى راديو إذاعة آيات السكينة على موقع

ابحث هنا في هذه المدونة الإلكترونية

ابحث في هذه المدونة الإلكترونية

لطلب العلاج بالمجان تواصل معي عبر الفيسبوك اترك لي رسالة عبر الرابط التالي

https://tinyurl.com/mrxux2b3

لطلب العلاج بالمجان تواصل معي عبر الفيسبوك اترك لي رسالة عبر الرابط التالي

https://tinyurl.com/mrxux2b3

افضل مواضيع هذا الاسبوع

البحث في المدونة

افضل مواضيع المدونة

جميع الحقوق محفوظه © لطلب العلاج اقرا الموضوع الموجود في الاسفل مباشرة

تصميم htytemed